«خوف وترقب» حول مصير كهربا من مباراة بيراميدز.. فهل يورط الأهلي؟

ذات مصر

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغموض والترقب، حول موقف مهاجم النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، من المشاركة في مباراة بيراميدز،   بسبب موعد تسديد الغرامة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على اللاعب، ولصالح نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء اليوم الاثنين، بالمباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022، على استاد القاهرة الدولي.

موقف كهربا من مباراة بيراميدز ؟

وأوضح مصدر مسؤول من النادي الأهلي، أن محمود عبد المنعم كهربا، بإمكانه المشاركة مع الفريق بشكل طبيعي في مباراة بيراميدز مساء اليوم، وأن موعد انتهاء تسديد الغرامة يوم 11 الشهر الجاري.

وأوضح المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن قرار الغرامة على كهربا صُدر يوم 8 فبراير الماضي، بينما أرسلت الجهة المسؤولة حيثيات الحكم إلى محامي اللاعب في يوم 11 من فبراير الماضي، حيث منح «فيفا» فرصة للاعب لتسديد الغرامة خلال 60 يومًا مما يعني انتهاء مدة الغرامة يوم 11 الشهر الجاري وهنا سيكون صاحب الـ28 عامًا متاحًا للمشاركة في لقاء الإثنين دون أي مشكلة.

وفيما يخص موقف تسديد الغرامة، لفت المصدر إلى أن اللاعب سيسدد الغرامة المستحقة عليه في اليوم الأخير من المهلة أي يوم 11 الشهر الجاري (الثلاثاء).

وكان كهربا تعرض لعقوبة الإيقاف مطلع الموسم الحالي حيث فُرض على اللاعب غرامة مالية تصل لـ2.5 مليون دولار من جانب الفيفا، قبل أن يشارك بصورة مؤقتة مع الأحمر منذ منتصف يناير الماضي، لحين تسديد الغرامة.

وقدم كهربا أداءا لافتا في الأسابيع الأخيرة، ما جعله أحد الأوراق الأساسية عند مدربه السويسري مارسيل كولر، حيث سجل اللاعب منذ عودته هدفا بكأس مصر ، بجانب ثلاثة أهداف في الدوري وأربعة أهداف في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.