إنبي يعثر على لاعبه المختفي منذ 9 أيام.. و«الإدارة»: «كان زهقان»!

ذات مصر

أعلن محمد إسماعيل، مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي إنبي، العثور على لاعب الفريق البوركينابي إيريك تراوري القادم من فريق بيراميدز على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بعد انقطاعه المفاجئ عن التدريبات منذ 9 أيام دون سبب معلن.

وأضاف مدير الكرة أن «اللاعب أكد أنه كان يشعر بحالة من (الزهق) ويرغب في الجلوس مع نفسه، لذا تغيب عن الفريق طوال الفترة الماضية»، مشيرًا إلى أن إدارة الشؤون القانونية بالنادي ستحقق مع اللاعب غدًا.

وكان مجلس إدارة الفريق البترولي تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد اللاعب، بسبب تغيبه عن الحضور في الفترة الأخيرة لحفظ حقوق النادي.

تصريحات مدير الكرة قبل ساعات من العثور على اللاعب

وكان إسماعيل قد قال في مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات الفضائية: «إريك تراوري مختفٍ منذ 9 أيام، ولا نعرف أي شيء عنه. تواصلنا مع وكيله ولم نصل لأي جديد، ونساند زوجته لحين الاطمئنان عليه والوصول له».

وبيَّن أن اختفاءه جاء منذ مباراة أسوان، وأن إدارة النادي قامت بالتواصل مع مدير أعماله ومع مدير شؤون اللاعبين الأجانب ومع زوجته الذين أجمعوا على أنهم لا يعرفون عنه شيئًا.

وأوضح مدير الكرة أن جواز سفر اللاعب ليس في حوزة الإدارة، وأنها لا تعرف هل هو مع إدارة فريق بيراميدز أم لا؟

اللاعب حصل على مستحقاته

ونوه إسماعيل بأن اللاعب حصل على مستحقاته في ميعادها، مشيرًا إلى أن «الإدارة تعمل على الوصول له لأن هذا دورها، وإذا كان يمر بأزمة فستساعده بالتأكيد وإذا كان يريد الرحيل فإنه يتمتع بالحق في ذلك».

وكان اللاعب انتقل إلى صفوف النادي البترولي في بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادما من فريق بيراميدز، بعد مسيرة بدأها مع فريق أسوان في 2015، ثم انضم إلى مصر للمقاصة ومنه إلى بيراميدز وأخيرا مع إنبي.