بعد فشل مفاوضات الشناوي.. الأهلي السعودي يقترب من ضم حارس تشيلسي الإنجليزي

ذات مصر

أكدت جريدة التايمز البريطانية، اليوم الاثنين، اقتراب النادي الأهلي السعودي، الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي، من التعاقد مع حارس فريق تشيلسي الإنجليزي، السنغالي، إدوارد ميندي، صاحب الـ31 عامًا.

الاتفاق تم 

وأشارت التايمز، في تقريرها إلى أن النادي السعودي توصل لاتفاق شفهي صباح اليوم الاثنين، مع ميندي لانضمامه للفريق بدايةً من الموسم الحالي.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو الخبير بسوق الانتقالات الأوروبية، أن النادي السعودي توصل بالفعل لاتفاق نهائي مع تشيلسي الإنجليزي وميندي.

وبين أن المفاوضات بين الجانبين وصلت إلى مراحلها النهائية، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، منوهًا بأن ميندي سينضم للفريق السعودي بعقد يمتد حتى عام 2026.

فشل مفاوضات الشناوي

وأشارت بعض التقارير سابقًا إلى دخول الأهلي السعودي في مفاوضات مع حارس منتخب مصر، والأهلي المصري، محمد الشناوي، لكن فشلت المفاوضات بسبب رفض الأهلي المصري التخلي عن حارسه الأول.

ومر ميندي بموسم صعب مع ناديه الإنجليزي، فشارك في 12 مباراة فقط هذا الموسم ولم يستطع الحفاظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحده فقط.

وحقق الحارس السنغالي بطولات عدة رفقة ناديه والمنتخب السنغالي، فاستطاع حصد لقب بطولة أمم أفريقيا على حساب مصر في عام 2020، بالإضافة إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي على حساب مانشستر سيتي، والفوز بجائزة أفضل حارس في العالم.

ويحاول الأهلي السعودي -العائد إلى دوري المحترفين مرة أخرى بعد هبوطه الموسم الماضي- التعاقد مع العديد من الصفقات المهمة لتعزيز الفريق في الموسم الحالي والمنافسة على بطولة دوري المحترفين السعودي.