«الحرمان» نصيب جمهورَي الأهلي والإسماعيلي حتى نهاية الموسم

ذات مصر

أصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عقوبات صارمة على خلفية أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي بالأمس، وذلك بحرمان عدد 2381 من جماهير المارد الأحمر من حضور المباريات المتبقية لفريقها حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022 لما بدر منها خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري.

معاقبة جمهورَي الناديين

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجعا من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منهم أيضاً خلال اللقاء.

فى سياق متصل بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريباً من استعادة لقب الدوري الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء لمدة موسمين متتاليين، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله الجنوب أفريقي بيرسي تاو في المباراة التي جمعتهما، بالأمس الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتاج المارد الأحمر لـ 5 نقاط فقط من أجل التتويج بالدوري، حتى يصل للنقطة 77، وتتبقى له 7 مباريات، وذلك حال نجح بيراميدز في الفوز بجميع مبارياته المتبقية من أجل الوصول للنقطة 76، بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يحتاج 5 نقاط للتتويج بالدوري

الأهلي بفوزه أمام الدراويش وصل للنقطة 72 ويحتاج لـ5 نقاط من أجل حسم الدوري وعدم ملاحقته من جانب بيراميدز الذي يسعى للفوز في جميع مبارياته بما فيها مباراة الأهلي، لا سيما أن الفريق السماوي هو المنافس الوحيد للمارد الأحمر في ظل ابتعاد الزمالك وفيوتشر.

الأهلي يخوض مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، وحال الفوز سيصل للنقطة 75، ليحتاج إلى نقطتين فقط من أجل التتويج، وهو ما سيحدث حال فوزه على الزمالك، يوم 13 يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، أما في حالة التعادل أو الخسارة من الاتحاد السكندري سيؤجل الحسم لما بعد مباراة الزمالك.