انفراد.. التحريات الأمنية: مسؤول بالنادي الأهلي حول مسكنه "وكر" لتجارة المخدرات.. وغسل أموال تجارته

ذات مصر

تواصل "ذات مصر" نشر نص التحقيقات وأقوال النقيب مروان عثمان معاون مباحث قسم شرطة قصر النيل، كونه مجري التحريات في القضية المتهم فيعا مسؤول بارز بالنادي الأهلي استغل معرفته وعلاقاته بتجار المخدرات، ليصبح واحد من كبار تاجر المخدرات، وذلك أمام النيابة العامة، والتي جاءت كالتالي...

 

نص الاستجواب

 

* اسمك وسنك وعملك؟

*** مروان عثمان حسن، 27 سنة، نقيب شرطة معاون مباحث قسم شرطة قصر النيل.

 

* هل أجريت التحريات السرية حول الواقعة؟

*** نعم.

 

* ما مضمون ما أسفرت عنه تحرياتك السرية تحديدا؟

*** أسفرت عن قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة خاصة الهيروين المخدر، متخذا من مسكنه بميدان جمال الدين أبو المحاسن جاردن سيتي دائرة قسم شرطة قصر النيل مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

* ما معلوماتك عن واقعة ضبط المتهم؟

*** قمت بانتداب النقيب محمود ياسر معاون المباحث لتنفيذ الإذن الصادر من النيابة العامة بضبط المتهم، وقام بالفعل بضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته بين طيات ملابسه على هاتف محمول ماركة "ايفون" أزرق اللون ومبلغ مالي قدره 35 ألف جنيه، وسلاح أبيض "مطواه قرن غزال"، وعبوة "سيلف ديفنس"، و15 طلقة ذخيرة حية عيار 9 مللي، و20 قطعة بنية تشبه في كونها جوهر الحشيش، و2 قطعة كبيرة الحجم تشبه في كونها جوهر الحشيش، وسلاح أبيض أخر "كتر"، ولفافة سلفانية شفافة بداخلها مسحوق بيج اللون يشبه مسحوق الهيروين المخدر، و2 كيس  بداخله عشب أخضر يشبه "الشابو"، ولفافة ورقية بداخلها مسحوق أبيض يشبه مادة "الكتامين" المخدر، وكيس بلاستيكي شفاف بداخله أقراص تشبه "البيلا" المخدرة، وزجاجة بها سائل مدون عليها "الكتامين" المخدر.

 

* هل ألت للمتهم ثمة أموال من متحصلات نشاطه الإجرامي؟

*** أيوة.. المتهم ألت إليه هو وزوجته أموالا من مزاولته لنشاطه في الاتجار في المواد المخدرة، وأن المتهم قد باشر على تلك الأموال المتحصلة من النشاط الإجرامي المذكور عدة أنماط بقصد اخفائها والتمويه عليها من بينها الاتجار في العقاقير الطبية دون ترخيص بذلك، كما قام بأنماط أخرى لغسل تلك الأموال لإخفاء مصدر تلك الأموال المتحصلة من جريمة الاتجار بالمواد المخدرة بكافة أنواعها.