مرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك فشلت

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه يتعرض لمؤامرة ممن أسماهم أعداء مصر، وإنهم يتطاولون عليه بسبب نجاحاته التي جعلت ناديه يخرج من الأزمات بشكل مثالي، وإنه رمو النادي وواجهته.

وأوضح إنه السبب الرئيسي في عودة النتائج القوية بفوز الفريق بعد أن سمح بدخول جمهور الزمالك الحقيقي للمباراة، دون أن يسمح لمجموعة وصفها بانها “نحس” يخسر الفريق في وجودها، فضلا عن إنهم مجموعة لها حسابات معينة.

رئيس الزمالك أكد إن البرتغالي جيسوالدو فيريرا عاد لصوابه، بعد أن اختار تشكيلة مناسبة وتغييرات حاسمة، ساهمت في استعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من الخسائر خلال الفترة الماضية، وإن الجميع يشيد بعبقريته دون أن يتذكر أحد دور رئيس النادي في عبور هذه الأزمة.

وانتقل للحديث عن الأزمة المالية التي يعيشها الزمالك، مؤكدا إنه اضطر لتأخير صرف رواتب العمال والموظفين بسبب رغبته في توفير مستحقات اتحاد الكرة من اجل السماح بقيد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة وهم احمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة.

وشدد على إن المؤامرة التي كان يقودها البعض ضد الزمالك فشلت، وإن الفريق سوف يقدم عروضا قوية خلال الفترة القادمة بداية من لقاء المريخ السوداني في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.