عمرو راضي وهدير النحاس .. قصة خطوبة بدأت بالسينما وتصدرت التريند

ذات مصر

تصدر البلوجر «عمرو راضي» وخطيبته عارضة الأزياء «هدير النحاس» محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب تقدمه لخطبتها داخل السينما وسط حضور أصدقائهم.

 

عمرو راضي وهدير النحاس

وتفاعل الجمهور مع إعلان خطبتهم والطريقة التي جرت بها، إلا أن صورة نشرها البلوجر محمد عصام الجمل برفقة عمرو راضي وخطيبته هدير النحاس أثارت حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا.

ونشر البلوجر محمد عصام صورة، رافقا إياها بتعليق: «أحلى واحدة شافتها عينه بجد والله»، في إشارة إلى عمرو راضي ورؤيته لخطيبته هدير النحاس. 

وردا على الصورة، علق عمرو راضي بمجموعة من القلوب الحمراء ، فيما علقت هدير النحاس قائلة: «أحلي إكس في حياتي».

المنشور أثار حيرة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن البعض علق قائلا: «بتتكلم على خطيبها بلاش سوء ظن - إيه الظلم دا، فاهمين غلط».

يأتي ذلك بعدما كان البلوجر عمرو راضي قد عترض الزواج على حبيبته هدير النحاس وسط عرض فيلم داخل السينما، بشكل صفق له الكثيرون ووسط هتافات من المتواجدين، في الوقت الذي انتقده آخرون.

 

رسالة عمرو راضي لـ هدير النحاس

وفي أول تعليق عقب تقدمه لخطبة هدير النحاس، قال عمرو راضي: «كنت مخبيكي في قلبي زي الطفل اللي جاتله هديّه!، النهارده انا أسعد إنسان في الكون، أول مره في حياتي من أول ما بقيت مسؤول عن نفسي وليّا كيان و شخصيه و اهتمامات ومسؤوليه  انسى العالم كله وانسى أنا مطلوب مني إيه و رايح فين وجاي منين».

وتابع عمرو راضي في رسالته لـ هدير النحاس: «لمجرد باصص ف عنيكي! همومي ومشاكلي و كل حاجة وقعت قدامك، كلامي مش مترتّب زي أول مره شُفتك فيها صدفه، حاله من السّكون ..مش سامع فيها غير صوت قلبي !، دي اللي بحلم بيها ! ..إزيّك؟ .. أنا فاكر كل تفصيله ..عيونك ..ضحكتك .. كسوفك.. وجاي انهارده اقولك بحبك ..بحبك أوي والله .. ..وعايز أغرقك حب الدنيا كله..ياريت أشوف الدنيا كلها زي ما شايفها ف يعينك كده .. حلوه!♥️..وأيوه انتي احلى واحده شافتها عيني♥️..أنا على استعداد للبقاء معك إلى الأبد .. قالت نعم ».

 

وتعتبر هدير النحاس عارضة أزياء يتابعها أكثر من 200 ألف حساب عبر منصة موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، إضافة إلى أنها تملك علامة تجارية لبيع الملابس، حيث يتابعها بها نحو 63 ألف شخص.