«اللي حضر العفريت يصرفه».. أمير توفيق يفتح طريق الخلاص من سافيو

برونو سافيو
برونو سافيو

بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، البحث عن طريقة للتخلص من البرازيلي برونو سافيو، جناح الفريق الذي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وخلال الساعات الماضية، قام كولر بإخطار لجنة التخطيط للكرة بأن اللاعب خارج حساباته الفنية، وإنه لا يناسب طريقته ، وطلب خروجه من القائمة خلال الموسم القادم، لإتاحة الفرصة أمام التعاقد مع محترف أجنبي جديد في خط الهجوم.

وأكد كولر إن اللاعب يمتلك قدرات مميزة بالفعل، ولكنه لا يناسب الخطة والطريقة التي يعتمد عليها في المباريات، وهو ما يعني عدم حصوله على الفرصة، مما يستوجب خروجه وضم بديل أفضل يمثل الإضافة المرجوة.

وبالفعل بدأ توفيق التجهيز لبيع اللاعب بما لا يقل عن 1,5 مليون دولار، وهي قيمة التعاقد معه وراتبه خلال الموسم الجاري، مع وضع خطة بديلة بالبحث عن عرض إعارة خليجية له لتحصيل قيمة صفقته قبل رحيله في حال عدم القدرة على بيعه بالرقم المطلوب.

سافيو الذي انضم للأهلي قادما من صفوف نادي بوليفار البوليفي، خرج من قائمة الفريق التي شاركت في بطولة كأس العالم للأندية، على الرغم من تعافيه من اصابة الركبة التي تعرض لها في وقت سابق.

وكان اللاعب البرازيلي قد سجل هدفا في مباراة الزمالك ببطولة السوبر المصري، كما نجح في هز شباك غزل المحلة ببطولة الدوري، قبل أن يبتعد عن التشكيلة الأساسية خلال الفترة الأخيرة.