اللاعب الإنجليزي «لينجارد» يتلقى 26 عرضًا بفترة الانتقالات الشتوية السابقة

ذات مصر

تلقى اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد السابق 26 عرضًا من أندية مختلفة، دون التوصل إلى اتفاق نهائي مع أي منها، وذلك مع انتهاء فترة الميركاتو الشتوي في آخر الشهر السابق.

ورحل لينجارد عن صفوف نوتنجهام فورست الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي 2022-2023، ومنذ ذلك الحين لم ينضم إلى أي فريق، لكن اسمه ارتبط بالعديد من الأندية، أبرزها لاتسيو الإيطالي والاتفاق السعودي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها إن اللاعب استقبل عددا كبيرا من العروض وصلت إلى 26، لكنه حتى الآن لم يوقع مع أي ناد جديد.

وعلى الرغم من تدربه مع وست هام والاتفاق في السعودية منذ رحيله عن نوتنجهام فورست الصيف الماضي فإن اللاعب فشل في الحصول على عقد مع الفريق.

لكن تقارير أشارت إلى أن اللاعب اقترب من الاتفاق مع فريق "إف سي سول" الكوري الجنوبي.

وتبدو أندية عدة في جميع أنحاء العالم حريصة على ضم اللاعب، ومع ذلك فإن نادي سول لا يزال هو المرشح الأوفر حظا للحصول على اللاعب على الرغم من أن اللاعب يدرس بعناية كل خيار من خياراته قبل اتخاذ القرار النهائي.

الجدير بالذكر أن لينجارد تألق بشكل لافت مع مانشستر يونايتد في 2015 بعد سنوات من الإعارة إلى أندية ليستر سيتي وبرمنجهام وبرايتون وديربي كاونتي الإنجليزية.

وسجل لينجارد 35 هدفا وصنع 21 في 232 مواجهة بقميص مان يونايتد، وتوج معه بألقاب كأس إنجلترا وكأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي.

وعلى الصعيد الدولي، يمتلك اللاعب 6 أهداف في 32 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.