بعد تصدر الدوري الإنجليزي.. جوارديولا يطمح بالفوز بثلاث ألقاب هذا الموسم

ذات مصر

قال مدرب مانشستر سيتي الاسباني "بيب جوارديولا"، إن فريقه يجيد اللعب ويتألق تحت الضغط، ويسعى للحصول على ثلاثة ألقاب هذا الموسم.

وتحدث "جوارديولا" عن مباراته أمام ريال مدريد الإسباني يوم الاربعاء القادم، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الإسباني “أنشيلوتي بخبرته يمكنه القيام بشيء ما، لقد فاجأني في مباراة الذهاب بمراكز اللاعبين، كارلو يمكنه القيام بشيء مختلف وعلينا أن نكون مستعدين، لكن وفي نفس الوقت سنحاول أن نضغط عليهم ونفرض أسلوبنا”.

سؤال حول فرص فريقه في الفوز بالمزيد من الألقاب هذا الموسم؟
رد "جوارديولا" بعد فوزه 5-1 على فريق لوتون يوم السبت الماضي بالدوري الممتاز: إن للاعيبة مانشستر سيتي يجيدون اللعب تحت الضغط، مؤكدا أن  فريقه سينافس حتى النهاية. لأنه يعرف اللاعبين وطموحاتهم. واضاف "أرى الوجوه قبل المباريات وفي الاجتماعات، كيف يستعدون".

ورد مدرب "مانشستر سيتي عندما سؤال هل سيفوز بالدوري الانجليزي، ودوري أبطال أوروبا؟ "لا أقول ذلك. لكن هل سننافس؟ هذا أمر مؤكد. علينا أن نكون مستعدين ولكن في نفس الوقت نفرض أسلوب لعبنا ونحاول الضغط على المنافس من خلال أسلوب"

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول قبل ست جولات على نهاية الموسم، ويستضيف ريال مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل ثم يواجه تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعدها بثلاثة أيام.