«ملك والشاطر» يعيد التعاون بين أحمد عز ويسرا في السعودية

ذات مصر

ينطلق العرض المسرحي "ملك والشاطر"، الذي يجمع النجمين أحمد عز ويسرا، في الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 6 يوليو بالمملكة العربية السعودية. المسرحية من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة أحمد عز، يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب.

تفاصيل وأسعار التذاكر:

قسمت الجهة المنتجة للمسرحية أسعار التذاكر إلى فئات متعددة، تبدأ من 75 ريالًا وتصل إلى 500 ريال، وهو ما يعادل حوالي 6358.80 جنيه مصري.

قصة المسرحية: تدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" حول الشاطر حسن الذي يبذل جهودًا كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، المهر الذي اشترطته الملكة "ست الكل" للزواج من شقيقتها، وتستمر الأحداث في إطار مشوق ومثير.

التعاون بين أحمد عز ويسرا: المسرحية تعيد التعاون بين أحمد عز ويسرا بعد مشاركتهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عرض في عام 2003.

الترويج للعرض:

 نشر البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق: “انتظروا الفنان أحمد عز في المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض، من يوم 26 يونيو إلى 6 يوليو، بمسرحية ”ملك والشاطر"، بطولة النجمة الكبيرة يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب.. على مسرح بكر الشدي".

كما روجت يسرا لأحدث أعمالها المسرحية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، قائلة: “مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ”ملك روحي"، المسرحية بداية من ٢٦ يونيو حتى ٦ يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية".

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن موعد عرض المسرحية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب: "مسرحية ملك والشاطر، بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو".