أحمد سعد يندم على ارتداء الحلق ويؤكد: «كنت هالبس جيبة معاه ورفضت»

ذات مصر

أعرب الفنان أحمد سعد عن ندمه على ارتداء الحلق في إحدى حفلاته بعد الانتقادات التي وُجهت له، مؤكدًا أن ارتداء الحلق ليس مرتبطًا بالنساء فقط وأنه شائع بين الشباب في الغرب. جاء ذلك خلال لقائه في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد، حيث قال أحمد سعد: "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض".

وتابع أحمد سعد قائلاً: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبًا قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه 'جيبه' بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت 'الجيبه' وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك".

وأشار أحمد سعد إلى أنه لم ينزعج من الانتقادات التي وجهت له بسبب ملابسه، على الرغم من أنه لا يحب النقد عادةً، وقال: "أنا بتضايق جدا من الناس اللي بتقولي نقد، لكن أول مرة يعجبني النقد، أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي، لكن أنا كنت مبسوط أن الناس شافتني منهم وجوا بيتهم، ممكن حد تاني يلبس كده ويسيبوه عادي لكن الناس حابين إني أكون في بيوتهم، ودي حاجة أنا فخور بيها جدا وأنا بعمل كل ده للناس كل الأغاني بختارها عشان تدخل البيوت".

وفي سياق آخر، شارك أحمد سعد جمهوره عبر Instagram بفيديو له أثناء الاستحمام وهو يغني أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وعلق على الفيديو قائلاً: "لما تستحمى حماية العيد".

يذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" نافس في موسم عيد الفطر 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى، يخوض أحمد سعد مع شقيقه الفنان عمرو سعد تجربة تقديم برنامج جديد يحمل اسم "بيت السعد". ونشر أحمد سعد عبر حسابه على Instagram برومو يجمع بينه وبين عمرو سعد، وقدم فيه مقطعًا من أغنية تقول كلماتها: "الكيميا راكبة، والسمعة سابقة، لو كانت مسابقة، إحنا الأوائل".