فرص الأهلي للتاهل ليست باقدام لاعبيه

ذات مصر

يواجه النادي الأهلي، اليوم الجمعة، مهمة صعبة أمام فريق القطن الكاميروني، بعد خسارته الأخيرة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والتي جعلت حظوظ الفريق في التأهل بأقدام الفرق الأخرى، إذ ينتظر الفريق تحقيق نظيره الجنوب إفريقي نتيجة إيجابية أمام نادي الهلال السوداني في الخرطوم.

فرص الأهلي في التاهل للدور القادم 

يدخل الأهلي مباراة القطن الكاميروني، بالجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا، بهدف الفوز للإبقاء علي حظوظه في التاهل للدور القادم حال فوز أو تعادل صن داونز، وسيلعب الأهلي بكل أوراقه في هذه المباراة المهمة.

يجب علي الأهلي الفوز علي القطن الكاميروني، وانتظار نتيجة مباراة الهلال السوداني وصن داونز المقررة غدًا السبت، ففي حالة خسارة الهلال ستكون الجولة الأخيرة هي فرصة الأهلي للتاهل، بينما السيناريو الثاني هو تحقيق الهلال وصن داونز التعادل في اللقاء، سيكون هناك فرصة للأهلي للتاهل فقط، في حالة الفوز بهدفين نظيفين أو فارق أكثر من هدفين أمل الأهلي، إذ سيتساوى الفريقان في النقاط، وسيتأهل الأهل بفارق الأهداف.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

سيلعب الأهلي مباراة القطن الكاميروني الساعة 6 مساء اليوم الجمعة، علي ملعب القطن الكاميروني، ويستعد الأهلي للقاء بكل قوته للحفاظ علي أمل التاهل في اللقاء.