مدرب الهلال السوداني عن حضور 50 ألف مشجع: «ضغط على الأهلي»

ذات مصر

مع تبقي أيام قليلة على موعد المباراة، علّق الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على حضور 50 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي، اللقاء الذي يجمع الفريقين والمقرر مساء السبت المقبل في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

 

الضغط سيكون على الأهلي

وخلال تصريحات عبر صفحة ناديه الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، اليوم، قال مدرب الهلال، إن «فريقه تعود على مثل هذه الأجواء خاصة أننا لعبنا أمام جماهير مرعبة في أثيوبيا وتنزانيا وحققنا نتائج إيجابية كانت كفيلة بتأهلنا».

وتابع المدير الفني الكونغولي: «الضغط الأكبر سيكون على الأهلي»، مشيرا إلى أنه لم يأخذ وقتًا في إعداد اللاعبين نفسيًا لأنهم متحمسين للغاية لخوض هذه المباراة ويعتبرونها مباراة العبور وتحدٍ خاص بالنسبة لهم.

وأضاف فلوران إيبينجي، خلال حديثه عن اللقاء المصيري لكل الفريقين، قائلا، إن المباراة المقبلة ستكون غير المباريات السابقة لأنها أمام نادي القرن ونحترم الأهلي وأعيننا على العبور وسنقاتل لإسعاد جماهير الهلال.

تصريحات المدرب الكونغولي، تأتي بعد ساعات قليلة من إعلان شركة «تذكرتي»، نفاد التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي والهلال والتي تقدر بـ50 ألف مشجع.

وكانت الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قد حصلت على موافقة الجهات الأمنية، بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بنتيجة (1-0) من أجل الوصول لدور الثمانية، حيث ضمن فريق صنداونز الجنوب إفريقي الصعود لربع النهائي، لتكون المنافسة على البطاقة الثانية بين الأهلي والهلال، خاصة وأن صنداونز يأتي في الصدارة برصيد 11 نقطة، ثم الهلال برصيد 10 نقاط، والأهلي برصيد 7 نقاط، وأخيرًا القطن بدون أي نقاط.