«محاضر جديدة ضد المتهمين».. تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وآخرين 45 يومًا

هدير عاطف
هدير عاطف

قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف و4 متهمين آخرين لاتهامها بالنصب على المواطنين، لمدة  45  يوما على ذمة التحقيقات.
وأشارت نهى الجندي محامية بعض الضحايا إلى تحرير محاضر جديدة ضد المتهمين في نيابة الشؤون المالية والتجارية.
وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف لاتهامه بالنصب على المواطنين.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت تقدم 16 مواطنا ببلاغات تتهم «بلوجر أزياء» وزوجها (له معلومات جنائية) وشقيقته وزوجها بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات (السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية).

وأشار الضحايا إلى أن المتهمين زعموا استثمار أموالهم مقابل أرباح مالية وقيام البلوجر المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.
وعقب تقنين الإجراءات ضبط 3 من المتهمين بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك ولم يردوا أصل المبلغ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.