حاصل على "نوط امتياز" من رئيس الجمهورية...

انفراد بالمستندات: الأول على كلية الشرطة والمكرم من "السيسي" يستقيل ويلتحق بـ"مجلس الدولة"

ذات مصر

حصل "ذات مصر" على معلومات ووثائق تكشف أن الملازم أول "معتز أشرف عبدالعظيم القباني" تقدم باستقالته من العمل كضابط شرطة بوزارة الداخلية، وقدم أوراقه للإلتحاق بالسلك القضائي وتحديدا مجلس الدولة.

السيسي كرمه ومنحه "نوط الإمتياز"

و"معتز القباني" هو الأول على كلية الشرطة دفعة 2020، تم تكريمه من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ومنحه الرئيس "نوط الإمتياز من الطبقة الثانية" نظرا لتفوقه في الكلية خلال حفل تخرج طلبة كلية الشرطة الذي عقدت مراسمه في 15 أكتوبر 2020.

الاستقالة والإلتحاق بمجلس الدولة

وقد تقدم باستقالته من العمل كضابط شرطة وقدم أوراق تخرجه للإلتحاق كمندوب مساعد بمجلس الدولة، وقد تم قبول أوراقه بالفعل ونشرت الجريدة الرسمية، أول أمس الثلاثاء، القرار الجمهوري الخاص بتعيينه  و195 أخرين كمندوبين مساعدين بمجلس الدولة، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2020.

وجاء اسم"القبانى" في كشف أسماء قائمة المعينين الرقم (85) في القرار الصادر من رئيس الجمهورية والذي حمل الرقم 206 لسنة 2023.

تعيينات مجلس الدولة

جدير بالذكر أن "ذات مصر" نشرت أمس الاربعاء تقرير عن تعيينات مجلس الدولة الأخيرى، ورصد 64 اسمًا جميعم من أبناء وأشقاء وأقارب القضاة من الهيئات المختلفة، من إجمالي 196 معين، بنسبة بلغت نحو 33% من إجمالي التعيينات بمجلس الدولة الصادرة.