المان سيتي يقترب من ضم نجم ولفرهامبتون

ذات مصر

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، أن نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي اقترب من إتمام صفقة ماتيوس نونيز الدولي البرتغالي  لاعب خط وسط فريق ولفرهامبتون بعد الكشف عن عرض جديد تقدمت به إدارة السيتي مساء أمس، بما يزيد عن 60 مليون يورو".

وأضاف: "تدخل المفاوضات مراحلها النهائية بعد الاتفاق على الشروط الشخصية التي تم التوصل إليه مع ماتيوس قبل أيام".

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي مانشستر سيتي مستمر في محاولة التعاقد مع النجم البرتغالي ماتيوس نونيز، لاعب خط وسط نادي وولفرهامبتون، منذ عدة أيام ماضية

وأفادت الصحيفة بأن مانشستر سيتي قدم عرض جديد بقيمة 60 مليون يورو لتسريع عملية ضم خدمات صاحب الـ 25 عاماً قبل نهاية الأسبوع الجاري، والعرض الأول كان بقيمة 50 مليون يورو + 5 مليون يورو كإضافات وتم رفضه من وولفرهامبتون..

ولا يزال أمام نونيز 4 سنوات متبقية على عقده، وهو الذي انضم إلى وولفرهامبتون مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

ووالجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي غاب  الدولي عن فوز فريقه 1-0 على إيفرتون يوم السبت، بسبب الإيقاف.

وكان مانشستر سيتي قدَّم عرضًا بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني، تم رفضه من قبل وولفرهامبتون الأسبوع الماضي.

وحقق نونيز لقبًا للدوري البرتغالي، ومثله للسوبر، وثنائية للكأس المحلية مع فريق سبورتنغ لشبونة، قبل أن ينضم لولفرهامبتون.

وأبرم مانشستر سيتي حتى الآن 3 صفقات في ميركاتو صيف 2023، عبر التعاقد مع الثنائي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وجوسكو غفارديول من تشيلسي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني على الترتيب، بالإضافة إلى ضم البلجيكي جيرمي دوكو من استاد رين الفرنسي.