أفشة: هدفي في نهائي القرن الأغلى في مسيرتي

ذات مصر

قال محمد مجدى أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هدفه في شباك الزمالك 2020 سيظل الأغلى في مسيرته الكروية خاصة أنه ساهم في تتويج القلعة الحمراء بلقب دورى أبطال أفريقيا.

أضاف أفشة:"سيظل هدفي في شباك الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا من الأهداف المحببة لجماهير الأهلي، ولي بشكل شخصي، وستظل تلك الذكرى محفورة في الأذهان لأنها أمام فريق كبير، وبعد غياب سنوات طويلة حصدنا لقب دوري الأبطال، بجانب أن بعض النجوم الكبار مثل محمد أبوتريكة قالوا إنه يعتبر الهدف الأغلى في تاريخ النادي وهذا أمر مشرف بلا شك".

وتابع: "لقد حققت 12 بطولة في 4 سنوات، وفزنا بالعديد من الألقاب مع أكثر من مدير فني، قد يحدث هبوط للمستوى في بعض الفترات، لكن أسعى دائما أن تكون لي بصمة إيجابية في كل المباريات، وسعيد بتواجدي داخل الأهلي".

وأكد في فيديو مصور عبر الصفحة الرسمية لناديه على فيسبوك: "سجلت العديد من الأهداف مع الأهلي، وصنعت أهدافا أخرى ولكن هدفي في نهائي إفريقيا له بريق خاص، خصوصا أنه ساهم في حصد اللقب بعد غياب دام ل7 سنوات، وأتشرف أنني من سجلت الهدف".

وقال أفشة: "لم أتردد لحظة واحدة في توقيع عقود التجديد للنادي على بياض، وأسعى لحصد المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة ووافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورا لأن تفكير النادي في تلك الخطوة شرف كبير، وأسعدني للغاية، ولم تكن لي أي شروط على الإطلاق، وعندما تحدث معي المسؤولون أبلغتهم بموافقتي فورا على توقيع عقود التجديد".
وواصل: طوال حياتي لن يكون لي أي شرط للبقاء بالأهلي، هدفي صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وحصد المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وشرف لي التواجد داخل هذا الكيان العظيم، وأرى أن التوقيع على بياض بدون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي بشكل شخصي".

وأكمل أفشة: "لم أتلق أي عروض رسمية خلال الفترة الماضية كما ردد البعض، ولا أعطي اهتماما للحديث عن أي عروض".

وزاد: "أعشق جماهير الأهلي المخلصة حيث يحبون النادي بشغف كبير، كما أنهم يحبونني بشكل شخصي، وأقول لهم أنني سأكمل مسيرتي مع الأحمر، وأدين لهم بالفضل فيما وصلت إليه؛ لأنهم دائما يدعمونني بقوة، وأنا أحبهم كثيرا، وسأقاتل من أجل إسعادهم وتحقيق المزيد من البطولات مع الفريق".

وأتم: "سعدت للغاية بردود أفعال جماهير الأهلي بعد إعلان خبر تجديد عقدي، ولم أفعل أمرا غير طبيعي، وكما قلت لم أتردد لحظة في توقيع العقود، لأنني أريد البقاء داخل النادي حتى ختام مسيرتي الكروية".