«الطعام والكهرباء» كشفوا الجريمة... مصدر يكشف تفاصيل خطف نجل وزير الصحة الأسبق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر مطلع تفاصيل واقعة خطف نجل وزير صحة أسبق بمنطقة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، موضحًا أن طباخ المجنى عليه اكتشف الواقعة عندما ذهب صباحًا للفيلا التي يقيم بها نجل الوزير، ووجد الطعام والإضاءة في المنزل كما هي.

وأشار المصدر لـ«ذات مصر»، إلى أن الطباخ اتصل بزوجة الضحية وأخبرها أنه لم يقضي ليلته في الفيلا واختفى، مبينًا أن أسرة الضحية تواصلوا مع الشرطة التي استطاعت تحديد مكان سيارته في العجوزة، وماكينات الـATM التي استخدمها المتهمين لسحب الأموال، وأن المتهمين سحبوا أموال أيضًا من محفظة فودافون كاش الخاصة بالضحية، قبل القبض على المتهمين.

تفاصيل جديدة عن واقعة اختطاف نجل وزير سابق  

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، نجحت في ضبط المتهمين باختطاف نجل وزير أسبق والاستيلاء على أمواله بإجباره على سحب مبالغ مالية من ماكينات الصرف الآلي واختطافه من مدينة 6 أكتوبر إلى مدينة طنطا.

كان قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من أحد الأطباء بغياب نجله طبيب - مقيم بدائرة القسم عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام (8 أشخاص "لـ4 منهم معلومات جنائية") باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلي مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبتهم في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجني عليه والذي تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التي استخدمها المتهمين في الحادث وتبين أنها "مستأجرة"، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.