الأولتراس ينفي ويترقب

شيكابلا يقود قارب الزمالك في رحلة البحث عن النجاة أمام سموحة

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية اليوم الإثنين، عندما يحل ضيفا على سموحة في ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة تمثل قارب نجاة للفريق الذي يصارع الغرق في ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الفريق المباراة بحثا عن إنهاء سلسلة الخسائر بعدما سقط في آخر مباراة محلية له بثلاثية نظيفة أمام فاركو، ليتراجع ترتيبه الى المركز السادس، وهو ما يجعله مهددا بقوة بعدم المشاركة في بطولات أفريقيا بالموسم القادم، الى جانب خسارته أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويعاني الزمالك من أزمات عديدة، أبرزها حالة الإنقسام الفني في ظل صراع الصلاحيات بين البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني ومعاونه أسامة نبيه، ورفض كل منهما تحمل تبعات أزمات عدم القيد وتأخر صرف مستحقات اللاعبين، والمستوى المتوضاع لأغلب نجوم الفريق رغم تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا على رأس القائمة في هذه المباراة.

وعلى الجانب الآخر يبحث سموحة تحت قيادةمدربه احمد سامي عن الفوز، خاضة إن الفريق يقبع في المركز الثاني عشر,، ويعول على تألق لاعبيه مثل الهاني سليمان وحسام حسن.

وفي سياق آخر يترقب جروب أولتراس وايت نايتس الذي يشجع الزمالك الموقف عن قرب، بعدما أقحمه رئيس النادي في أزماته بتصريحاته الأخيرة التي أكد إن الجروب يخطط لحضور المباراة ومهاجمة اللاعبين.

وأصدر الوايت نايتس بيان جاء فيه :

توضيحاً لجمهور الزمالك العظيم وليس إلا.

رداً علي ما ادعاه "المختل الفاشل" رئيس الجمعية العمومية وتدليسه بعزم المجموعة تنظيم وقفة احتجاجية أمام نادي الزمالك للمطالبة برحيله هو ونجليه وانه سيقوم بالتصدي بحزم لمن ينتوي النزول.

تعلن مجموعة أولتراس وايت نايتس المجموعة الأم والوحيدة المحسوبة علي نادي الزمالك العظيم عبر صفحتها الرسمية والوحيدة ؛ نفي كل ما تردد علي لسان هذا الفاشل من أخبار وآكاذيب يعلم القاصي والداني الغرض منها، وهو الترويج لشائعات الغرض منها إحداث بلبله وتعتيم إعلامي علي فشله الذريع محاولاً تصدير المشهد للقائمين علي الدولة بوجود عناصر تسعي لإحداث الفوضي والهرج؛ ولا يخفي علي الجميع أن هذا هو أسلوبه المعتاد والذي سبق وأن مارسه في العديد من المواقف كان أشهرها كذبة التذاكر وأحداث الدفاع الجوي.

وعليه؛ فأن المجموعة تعلنها لكل من يهمه أمر الجماهير وسلامتهم عدم وجود أي دعوة للنزول أو التجمهر أمام النادي لأي سبب قد ذُكر، وتهيب المجموعة بجمهور الزمالك العظيم الذين نفخر بكوننا جزء لا يتجزأ منه عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب وعدم الوقوع في هذا النوع من المكائد المصطنعة من قبل المختل ولجانه الأعلامية.

فكلما اقتربت النهاية وحُتم المصير.. ازداد الصراخ و رُعب الخنزير».