بلع لسان وجرح قطعي.. تفاصيل معركة زمالك 2005 ومودرن فيوتشر

ذات مصر

اندلعت موجة غضب كبرى داخل نادي الزمالك، بعد إصابة 4 لاعبين من شباب الفارس الأبيض مواليد 2005، خلال مباراة في الدوري، مساء أمس، أمام نادي مودرن فيوتشر في الجولة 16 ببطولة الجمهورية.

لاعبو الزمالك تعرضوا لإصابات شديدة، نتيجة التدخلات القوية لزملائهم في فريق مودرن فيوتشر دون تدخل من حكم المباراة، فبلع اثنين لسانهما وأصيبا بارتجاج في المخ، وفقد أحدهما الوعي مؤقتًا، وأصيب ثالث بجرح قطعي في الوجه احتاج 20 غرزة لعلاجه، بالإضافة إلى إصابة الرابع بكدمة قوية في القدم.

وقال المدير الفني لفريق الزمالك 2005، محمد عبدالله، إن ما حدث في اللقاء من تدخلات قوية، من لاعبي فيوتشر لا تمت للرياضة وكرة القدم بصلة، مشددًا على أن حكم المباراة إسلام القماش لم يتدخل في أي واقعة حتى ولو بإشهار إنذار.

وأوضح المدرب خلال مكالمة هاتفية لبرنامج «كلام في الكرة»، إن حارس مرمى الفريق يوسف حمادة، تعرض لضربة قوية في الرأس أدت إلى "بلع اللسان" وحدوث ارتجاج متوسط بالمخ بعد التحام مع لاعب فريق مودرن فيوتشر.

وأشار إلى أنه استعان بالمهاجم ليحل محله في حراسة المرمى، لكنه تعرض أيضًا لضربة قوية من لاعب فيوتشر في الرأس أدت إلى "بلع اللسان" وإصابته لارتجاج في المخ وفقدان مؤقت للوعي، بالإضافة إلى إصابة الظهير الأيمن للفريق على نوفل بجرح عميق في الوجه عند منطقة الحاجب.

ونوه إلى إصابة مهاجم الفريق أنس وائل بكدمة في الركبة، وأنه بعد إجراء الأشعة تبين أن الإصابة ليست قوية، وأن اللاعب يحتاج للتأهيل، منوهًا بأن الطبيب أمر بوضع اللاعبين يوسف حمادة وهشام فؤاد، قرر وضع اللاعبين تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وذكر المدير الفني لشباب الزمالك، أن اللاعب علي نوفل خضع أيضًا لعملية جراحية في منطقة الحاجب، مشددًا على أنه ينتظر إجراء اتحاد الكرة تحقيقًا في أحداث المباراة التي انتهت بالتعادل لبيان المخالفات، وتوقيع عقوبات على المتسببين بهذه المهزلة.