إعادة تشكيل مجلس إدارة "إيسترن كومباني"

ذات مصر

انتهت الجمعية العمومية لشركه جلوبال والشرقية للدخان بتكوين مجلس الإدارة المكون من ٩  مقاعد، ٣ مقاعد لجلوبل وشملت الدكتور علاء مصطفي والأستاذ هاني أمان والأستاذ أحمد الليثي.

كما شملت مقعدين عن الشركة القابضة وفيها الأستاذ سامح خضير والأستاذ محمد غازي، ومقعدين لذو الخبرة الأستاذ تامر جادلة والاستاذ عمرو الجنايني، ومقعدين عن المساهمين  الاستاذ جمال محرم واللواء حسن خليل، ويستحوذ هذا المجلس على ٣٠%  من الشرقية للدخان ( سابقا ).

وفي هذا السياق، قال إبراهيم الأمبابي رئيس شعبة الأدخنة باتحاد الصناعات المصرية " إنه تم انتهاء الجمعية العمومية لشركة جلوبال والشرقية للدخان وأضاف الأمبابي أنه تم تكوين مجلس الادارة المكون من 9 مقاعد.

وأوضح رئيس شعبة الأدخنة باتحاد الصناعات أن مقاعد شركة "جلوبل" شملت 3 مقاعد وهم الدكتور علاء مصطفي، وهاني أمان رئيسًا تنفيذيًا والعضو المنتدب ممثلا عن شركة جلوبل. وأحمد الليثي.

وأضاف الأمبابي أن سامح خضير محمد غازي ممثلان عن ممثلان عن مقعدي الشركة القابضة للصناعات الكيماوية ، وجمال محرم (ممثلًا عن المساهمين)، واللواء حسن خليل (ممثل اتحاد العاملين المساهمين)، ممثلان عن مقعدي المساهمين، وتامر جادالله رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية “إيسترن كومباني و عمرو الجنايني (عضو مستقل) ممثلان لمقعدي ذو الخبرة.