استعدادًا لضم لاعبين جدد.. الزمالك ينهي أزمة مديونياته المتأخرة لاتحاد الكرة

ذات مصر

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في إنهاء أزمة القيد المحلي، وذلك بعد سداد المستحقات المالية المتأخرة على النادي لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأنهى الزمالك أزمة القيد المحلي في اتحاد الكرة المصري، بعد سداد 15 مليون جنيه قيمة الجدولة الخاصة بالمستحقات المتأخرة على النادي.

وقبل قليل، عقدت جلسة بين مسؤولي الاتحاد مع أحمد سليمان ورامي نصوحي، وتم إنهاء الملف ودفع المستحقات ليكون الزمالك قادرًا على قيد أي لاعب بشكل طبيعي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء أمس الاثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.