ميسي يحرز هدفه الأول بالدوري الأمريكي هذا الموسم

ذات مصر

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل أهدافه هذا الموسم في الدوري الأمريكي، وأنقذ فريقه إنتر ميامي من الخسارة أمام مضيفه لوس أنجلوس جالاكسي، بإدراكه التعادل 1-1 في الوقت بدل الضائع، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من الدوري الأميركي لكرة القدم.

وفرض جالاكسي أفضليته على مجريات المباراة وأهدر له الاسباني ريكي بوتش ركلة جزاء في الدقيقة 13، لكنه انتظر الدقيقة 75 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الصربي ديان يوفلييتش، قبل أن يتلقى ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه ماركو دلجادو لتلقيه الإنذار الثاني (87).

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تبادل ميسي الكرة مع زميله السابق في برشلونة الإسباني جوردي ألبا، فهيأها له الأخير وسددها بطل العالم بخارج قدمه اليسرى داخل المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وشارك النجوم الأربعة السابقين لبرشلونة: ميسي وألبا وسيرجيو بوسكيتس والأوروجوياني لويس سواريس، في المباراة مع فريقهم انتر ميامي.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 4 نقاط بعد فوزه على ريال سولت لايك الأربعاء الماضي في المباراة الافتتاحية للموسم، التي خطف فيها ميسي الأضواء بحضور مجموعة من نجوم الرياضة العالميين لمشاهدته في ملعب درايف بينك إستاديوم.