«بهدفين لكل من ميسي وسواريز».. انتر ميامي يفوز بخماسية في الدوري الأمريكي

ذات مصر

سجل كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الأرجواياني لويس سواريز، هدفين لكل منهما، فجر اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت فريقهما إنتر ميامي مع ضيفه أورلاندو سيتي ضمن منافسات الدوري الأمريكي، وانتهت لصالح ميسي ورفاقه بخماسية نظيفة. 

وسجل سواريز، المنتقل حديثًا إلى صفوف إنتر ميامي، الهدفين الأولين في الدقيقتين الرابعة والحادية عشرة بعد تمريرتين حاسمتين من جوليان جريسيل، قبل أن يصنع لاعب برشلونة الإسباني السابق الهدف الثالث للفنلندي روبرت تايلورفي النصف ساعة الأولي من اللقاء.

فيما سجل ليونيل ميسي الهدف الرابع في مطلع الشوط الثاني وتقريبًا في الدقيقة (57)، قبل أن يختم ميسي الحفلة برأسية إثر تمريرة من زميله السابق في النادي الكاتالوني سواريز.

ورفع ميسي رصيده إلى ثلاثة أهداف مع تمريرة حاسمة في ثلاث مباريات في الدوري حتى الآن.

وأشاد ميسي بزميله سواريز قائلًا: "أنا سعيد جدًا من أجله، لأنه تمكن من التسجيل. كنا هادئين على أي حال، ونعلم ما يستطيع لويس القيام به". وأضاف النجم الأرجنتيني: "إنه هكذا، عندما لا تتوقع ذلك، فهو يحسم مباراة، كما فعل اليوم بالأهداف والتمريرات الحاسمة".

ويتحضر انتر ميامي الذي يضم نخبة من ألمع نجوم برشلونة السابقين، لخوض غمار دوري أبطال الكونكاكاف، مساء الخميس المقبل ضد ناشفيل إس سي، في أول مباريات البطولة، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار خلال مباراة الذهاب من الدور الأول.