قمة "مانشستر" تنتهي لحساب السيتي بثلاثية لهدف على حساب اليونايتد

ذات مصر

انتهت قمة مدينة مانشستر الإنجليزية، اليوم الأحد بفوز السيتي على اليونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد.

وبعد ثماني دقائق من بدء المباراة، تقدم ماركوس راشفورد في النتيجة لأبناء اليونايتد، بعدما تلقى تمريرة من برونو فرنانديز ليطلق راشفورد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك، ليظل الشوط الأول على هذا المنوال بفوز اليونايتد بهدف.

وجاء الشوط الثاني واليونايتد لا زال متقدمًا، لكن فيل فودن عدّل النتيجة للسيتي بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 56 بعد تمريرة من متوسط ميدان الفريق رودري.

وحتى الدقيقة الـ80، كانت النتيجة 1-1، وكان يونايتد يمني النفس بعرقلة مسيرة سيتي غريمه الأزلي في المدينة.

لكن فودن تلقى تمريرة من خوليان ألفاريز ليسدد الكرة من يسار منطقة الجزاء ويمنح سيتي التقدم مسجلا هدفه الشخصي الثاني، في الدقيقية نفسها.

وأكمل النرويجي إيرلينج هالاند ثلاثية فريقه بعد خطأ دفاعي، حيث قطع رودري الكرة من سفيان أمرابط ليمررها إلى هالاند وينفرد بالمرمى ويسدد في الشباك، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

و بهذا الفوز يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني أمامه ليفربول في الصدارة بـ 63 نقطة، قبل صدام قوي ومباشر بين الفريقين في الجولة القادمة.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارته الثانية على التوالي والـ11 في بطولة الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز السادس.