ما ترشيحات «ميسي» للمنافسين على جائزة الكرة الذهبية القادمة؟

ذات مصر

 رشح النجم الأرجنتيني ولاعب إنتر ميامي الأمريكي «ليونيل ميسي» 4 لاعبين لخلافته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يملك الرقم القياسي في التتويج بها، بثمانية ألقاب.

وأحرز ميسي جائزة الكرة الذهبية الأخيرة متفوقا على نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند وهداف باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، اللذان كانا ضمن المرشحين في قائمة ميسي لخلافته في الجائزة.

وفي مقابلته مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تم بثها اليوم الأحد، أشار ميسي إلى وجود 4 أسماء سيكون بمقدورها التنافس على الجائزة العالمية القادمة.

اختيارات ميسي

في السياق نفسه، اختار نجم برشلونة السابق، على رأس القائمة منافسه السابق على الجائزة، النرويجي ولاعب مانشستر سيتي إيرلينج هالاند.

في غضون ذلك، حل كيليان مبابي في المركز الثاني في قائمة ميسي وهو اللاعب الوحيد الذي لعب معه في باريس سان جيرمان، ونافسه أيضًا على لقب الجائزة في العام الماضي.

البرازيلي فينيسيوس جونيور كان له نصيب من ترشيحات الأسطورة الرياضية ميسي، إذ اختاره في المرتبة الثالثة.

وتضمنت قائمة ميسي مفاجأة كبيرة، إذ رشح في المركز الرابع موهبة برشلونة الصاعدة «الأمين جمال».

وأوضح ليونيل بخصوصه "أعتقد أيضا أن الأمين جمال، الذي لا يزال صغيرا جدا ويلعب الآن لبرشلونة، سيلعب دورا بارزا وسيقاتل من أجل الجائزة في المستقبل، وبالتأكيد سيكون لاعبون جدد آخرون يتنافسون عليها. لا أعرف، لأن هناك دائما لاعبين جددا، وأعتقد أنها ستكون حقبة جميلة جدا للاستمتاع بها".

ويلعب جمال الذي يبلغ من العمر 16 عاما موسما رائعا مع برشلونة.