باريس سان جيرمان يقترب من التتويج بلقب الدوري الفرنسي بعد فوزه على لوريون

ذات مصر

بات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على بُعد خطوة واحدة من حسم لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه الكبير اليوم، على لوريون بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.

وبهذا الفوز، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة، متقدماً بفارق خمس عشرة نقطة عن أقرب ملاحقيه موناكو، الذي يستضيف ليل في المباراة التي ستُلعب اليوم الأربعاء.

وفي حال تعادل موناكو أو خسارته أمام ليل، سيتوج باريس سان جيرمان رسمياً باللقب للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في آخر عشر سنوات.

تألق باريس سان جيرمان في المباراة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق عثمان ديمبيلي الذي استطاع اختراق خط دفاع لوريون وتسجيل هدف قوي من الجهة اليمنى، معلنًا بداية التفوق لفريقه.

لم تمر سوى 3 دقائق حتى أضاف النجم مبابي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريقين بهدفين لصالح الفريق الباريسي.

وفي الشوط الثاني، أضاف عثمان ديمبيلي الهدف الثالث في الدقيقة الستين، قبل أن يقلص الإيفواري محمد بامبا الفارق لصالح لوريون في الدقيقة 73 بضربة رأسية.

وقبل نهاية المباراة بقليل، أضاف النجم مبابي الهدف الرابع لباريس سان جيرمان والهدف الثاني له شخصيًا في المباراة.

وبهذا الفوز، يقترب باريس سان جيرمان من التتويج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة 11 في تاريخه، وذلك في ظل تصاعد الشائعات حول رحيل مبابي إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة.