تشافي يُعلن الاستمرار مع برشلونة حتى صيف 2025

ذات مصر

أعلن المدير الفني الحالي لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز استمراره رسميًا مع النادي الكتالوني في الموسم المقبل، بعد ما أعلن في وقت سابق رغبته في الرحيل عن مهمة تدريب الفريق.

وقال تشافي في تصريحات صحفية، اليوم الخميس إن: "المشروع لم ينته بعد، يجب أن نواصل العمل، وأشعر بقوة الاستمرار"، مضيفًا أن الجمهور يحفزني ونريد الأفضل بالنسبة للنادي.

وكان اللاعب السابق في الفريق ومدربه الحالي، قد أعلن في وقت سابق رحيله عن "البلوجرانا" قبل أن يقرر استكمال عقده والذي ينتهي في صيف 2025.

وانتقل تشافي لتدريب برشلونة في عام 2021 قادمًا من فريق السد القطري، لينجح في الحصول مع الفريق على لقبي الدوري وكأس السوبر الإسباني.

الجدير بالذكر أن برشلونة خسر بطولتين خلال أسبوع واحد، بعد أن انهزم أمام باريس سان جيرمان في مباراة العودة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم فوزه في مباراة الذهاب.

أعقب ذلك الخروج خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بنتيجة (3-2)، ليصبح الفريق في المركز الثاني برصيد (70 نقطة) بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة من (32 مباراة)، ليبتعد بشكل كبير عن المنافسة على البطولة المحلية بعد خسارة المنافسة على نظيرتها الإقليمية أيضًا.