كريس سوتون يتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول

ذات مصر

أشار النجم الإنجليزي السابق كريس سوتون إلى اقتراب نهاية فترة اللاعب مع الفريق.

وجاءت تصريحات سوتون بعد خسارة فريق ليفربول أمام إيفرتون، مما زاد من التكهنات حول مستقبل صلاح في الفريق، خاصةً بعد رحيل المدرب يورجن كلوب.

وأثارت تكهنات وتقارير الصحافة الإنجليزية حول خلافة كلوب بمدرب فينورد آرني سلوت، تساؤلات حول مصير صلاح وما إذا كان سيبقى مع الفريق.

وفي رده على سؤال حول جاهزية ليفربول للمنافسة على اللقب الموسم المقبل، أشار سوتون إلى وجود أسماء مثل دومينيك سوبوسلاي وأليكسيس ماك أليستر في الخط الوسط، مما يجعله يعتقد أن الفريق مستعد للتنافس.

تابع: "أعتقد أنه إذا نظرت إلى الفريق، فنعم، إنه كذلك، تنظر إلى خط الوسط، يوجد دومينيك سوبوسلاي، وأليكسيس ماك أليستر، كما تعلمون، قد تحسنوا هذا الموسم، أعتقد أنهم سوف يتحسنون، لا أعرف الوضع مع ترينت ألكسندر أرنولد بعد انتهاء عقده".

وواصل: "أعتقد أن لديهم نواة جيدة جدًا، أنا معجب كبير بـ لويس دياز أيضًا، ديوجو جوتا تعرض لإصابات، وهل يستطيع داروين نونيز تحسين اللمسة النهائية؟".

وبالرغم من التحسن في بعض المراكز، أبدى سوتون قلقه بشأن اللاعبين المصابين والتحسن اللازم في بعض المهارات الفردية.

وتحدث سوتون عن مدرب فينورد آرني سلوت، مؤكدًا أنه مدرب ذو احترام كبير وقد حقق نجاحات في الدوري الهولندي، مما يجعله خيارًا جيدًا لتولي المسؤولية في ليفربول.

وأكد سوتون همية أن يأتي المدرب الجديد بأفكار جديدة ولا يحاول تقليد أسلوب كلوب في الإدارة، مشيرًا إلى أن التحديات التي تواجه الفريق تجعل المهمة صعبة لأي مدرب يتولى المسؤولية.