«الأهلي» و3 أندية يخططون لضم نجم أرسنال الإنجليزي

ذات مصر

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي آرسنال الإنجليزي يدرس بجدية عدم تجديد تعاقده مع الدولي المصري محمد النني، لاعب الفريق، وتوجيه الشكر له مع نهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن النني انضم إلى صفوف آرسنال في عام 2016، ولعب دوراً مهماً في وسط الملعب خلال فترة وجوده مع الفريق. ومع ذلك، فإن مشاركته في المباريات تراجعت بشكل كبير في الموسم الحالي.

ويرتدي النني قميص "الغانرز" منذ 2016، ولكنه غادر النادي اللندني على سبيل الإعارة مرة واحدة إلى بشكتاش التركي خلال موسم 2019-2020.

وفقًا لموقع WhoScored، فإن النني شارك في 96 دقيقة فقط في ست مباريات طوال الموسم، ومنها 62 دقيقة جاءت في المباراة ضد آيندهوفن.

ووفقا للتقارير، أبدى الأهلي المصري اهتمامه بضم النني لصفوفه لتعزيز الفريق استعدادا لكأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في أمريكا ومع ذلك، هناك أندية أخرى مهتمة بالتعاقد مع النني.

وأشارت التقارير إلى وجود ثلاثة أندية ترغب في ضم النني هذا الصيف، ومن بينها الاتفاق السعودي، الذي يدربه المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، بالإضافة إلى أندية أخرى في المنطقة العربية.

ويرتبط اسم النني أيضًا بإمكانية الانتقال إلى بشكتاش وغلطة سراي التركيين بعد اهتمامهما بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.