اليوم.. الريال يلتقي البايرن لتحديد الطرف الآخر لمبارة نهائي دوري ابطال أوروبا

ذات مصر

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفه بايرن ميونيخ الألماني على سانتياجو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.

تأتي تلك المباراة في ظل الفوز الأخير للميرنجي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه، عقب خسارة نظيره برشلونة السبت الماضي أمام جيرونا برباعية مقابل هدفين.

وفي المقابل خسر بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 موسما كان قد احتكر فيها اللقب.

وفي ظل إلغاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لقاعدة أفضلية التسجيل خارج الملعب بداية من هذا الموسم، يسعى الفريقان للفوز بأي نتيجة لحسم بطاقة الصعود للمباراة النهائية المقررة على ملعب ويمبلي في لندن، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

وتترقب الجماهير من الجانبين تلك المباراة، لمعرفة المنافس الآخر في النهائي، أمام بوروسيا دورتموند الذي كرر فوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف أمس الاثنين.

القنوات الناقلة وحكم المباراة

تمتلك شبكة (بي إن سبوتس) "beIN Sports" الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستذيع بي إن سبورتس المباراة على قنوات: beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2  وbeIN Sports HD 1 English

بدوره، يدير المباراة طاقم تحكيم بولندي بقيادة سيمون مارسينياك، الحكم الشهير الذي أدار عدة لقاءات هامة مؤخرًا أبرزها نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بين الأرجنتين وفرنسا والذى انتهي لصالح أبناء القارة اللاتينية بركلات الترجيح.