وزير الإنتاج الحربي يستقبل ممثلي «FAMSUN» الصينية لبحث سبل التعاون المشترك

ذات مصر

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي ممثلي شركة "FAMSUN" الصينية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورحب الوزير "محمد" بالضيوف، مستعرضاً الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية والفنية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي، مؤكداً على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الصينية في مختلف المجالات وبما يخدم الجانبين.

وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي أنه خلال اللقاء أوجه التعاون المقترحة ذات الاهتمام المشترك بين "الإنتاج الحربي" وشركة "FAMSUN" الصينية لتبادل الخبرات والتصنيع المشترك في مجالات التصنيع المختلفة.

كما استعرض ممثل شركة "FAMSUN" الصينية، إمكانيات و مجالات عمل الشركة، موضحاً بأنه يمكن توطين تصنيع بعضاً من منتجاتها بمصانع الإنتاج الحربي، مضيفاً أن شركة "FAMSUN" الصينية تعد من أقوي الشركات التصنيعية التي تقدم حلول متكاملة للزراعات المحمية (الصوب) بأنواعها من حيث (بناء شبكات ري وأنظمة الصرف والخزانات والسدود، ومشروعات تخزين الحبوب، ومجففات الحبوب بأنظمة التحكم الذكية، والمطاحن بأنواعها وآلات الغربلة، والصناعات القائمة على الزراعات).

وأشار إلى أن اللقاء شهد مناقشة إمكانية فتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات تصنيعية مختلفة، كما أعرب عن ثقته فيما تمتلكه شركات الإنتاج الحربي من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية وفنية وبشرية، والتي عززت نجاح التعاون بينها وبين عدد من الشركات الصينية، وهو ما يشجع العديد من الشركات الصينية الأخرى على عقد المزيد من الشراكات مع الإنتاج الحربى في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.