كرواتيا تُعلن قائمتها لبطولة كأس أمم أوروبا القادمة

ذات مصر

أعلن المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم، زلاتكو داليتش  اليوم الإثنين، قائمة فريقه في كأس أوروبا لكرة القدم يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا في الفترة بين 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبلين.

وضمت القائمة 25 لاعبا، وهم دومينيك ليفاكوفيتش، إيفيتسا إيفوشيتش، ونيديليكو لابروفيتش، ودوماجوي فيدا يوسيب يورانوفيتش، يوشكو جفارديول، بورنا سوسا، يوسيب ستانيشيتش، يوسيب شوتالو، ومارتين إرليتش، ومارين بونجراتشيتش، وماتيو كوفاتشيتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باشاليتش، نيكولا فلاشيتش، لوفرو ماير، لوكا سوتشيتش، مارتن باتورينا، وإيفان بيريشيتش، أندري كراماريتش، برونو بيتكوفيتش، أنتي بوديمير، ماركو ليفايا، ماركو باشاليتش، لوكا مودريتش.

وضمت القائمة الاحتياطية كلا من بورنا باريشيتش دويي، تشاليتا تسار، كريستيان ياكيتش، دومينيك كوتارسكي، توني فروك، مارين ليوبيتشيتش، إيجور ماتانوفيتش، نيكو كريستيان سيجور، بيتار سوتشيتش.

ومن المقرر أن تخوض كرواتيا مواجهة ودية مع مقدونيا في الثالث من يونيو المقبل ثم مع البرتغال في لشبونة بعدها بخمسة أيام، وذلك في إطار الاستعداد للبطولة.

وتفتتح كرواتيا مبارياتها بكأس أوروبا، بمواجهة إسبانيا في 15 يونيو المقبل ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا كلا من ألبانيا وإيطاليا حاملة اللقب.