بايرن ميونخ يفاوض "كومباني" لخلافة توخيل

ذات مصر

قالت شبكة سكاي سبورت الألمانية، اليوم الخميس إن إدارة نادي بايرن ميونيخ توصلت لاتفاق مع المدير الفني الحالي لفريق بيرنلى الإنجليزي "فينسيت كومباني" من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأضافت أنه يتبقى فقط الاتفاق مع إدارة النادي، حيث تم الاتفاق مع كومباني بشكل نهائي.

ومنذ العام 2022، يتولى كومباني تدريب فريق بيرنلي، بعد مسيرة رياضية حافلة كان لاعبا فيها مع فريق مانشستر سيتي، حيث استمر اللاعب البلجيكي نحو 11 موسمًا مع الفريق، محرزا معهم العديد من الألقاب.

ومنذ إعلان توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق، رحيله عن البافاري بنهاية الموسم الجاري، يسعى الفريق إلى التوصل إلى اتفاق مع مدرب جديد خلال الفترة القادمة.

ومنذ نحو شهر، أعلن المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا «رالف رانجنيك» أنه لن يتولى تدريب البافاري في الفترة القادمة، مستمرًا بذلك في إدارة المنتخب، بعد مفاوضات جادة من إدارة النادي معه.

كما أن تشابي ألونسو قرر البقاء في قيادة بايرن ليفركوزن، ولم يتطرق إلى عرض البايرن، وذلك لمواصلة النجاح مع الفريق الذي حصل معه على لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 20 عامًا. 

بدوره، قال يوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا أنه سيبقى مع المنتخب، وذلك بعد مفاوضات النادي البافاري أيضًا معه لتولي قيادة الفريق، حيث كانا مرشحيْن بارزين لتدريب الفريق.

ويسعى الفريق إلى تجاوز موسمه الحالي السيء، بعد خسارته لقب الدوري لصالح بايرن ليفركوزن وحلوله في المركز الثالث في الترتيب.

كما خرج الفريق من المنافسة على لقب دوري ابطال أوروبا في نصف النهائي بعد خسر من ريال مدريد في مجموع المبارتين.