«شقو» الأعلى.. تفاصيل إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا في دور السينما

ذات مصر

نجح فيلم شقو، بطولة النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، أن يدخل قائمة الأفلام الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، محققًا 72 مليون و460 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم شقو

وكان الإعلان التشويقي للعمل قد حقق مشاهدات تجاوزت ال 10 مليون مشاهدة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه.

فاصل من اللحظات اللذيذة

بينما جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد، إيرادات كبيرة بلغت 55 مليوًنًا و270 ألف جنيه خلال 6 أسابيع بشباك تذاكر دور العرض السينمائي.

وشارك في الفيلم ، مجموعة من النجوم، وهم: وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

فيلم السرب

وحقق فيلم السرب ، بطولة النجوم أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، إيرادات ضخمة منذ طرحه وبلغت 34 مليون جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقية، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

ويجمع فيلم السرب مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

السرب

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية.