انسحاب قوات الاحتلال من مخيم جباليا بعد أسابيع من القتال العنيف

ذات مصر

قالت القناة 14 الإسرائيلية اليوم الجمعة، إنّ جيش الاحتلال أنهى عملياته العسكرية في مخيم جباليا بعد عدة أسابيع من القتال العنيف.

وأفاد مراسل "العربي" من شمال غزة، بأنّ الطواقم الطبية عثرت على عدد كبير من الجثامين بين الأزقة، حيث يجري نقلها إلى مستشفى كمال عدوان.

أصيب، اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجروح جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية في مدينة غزة.

وأفاد وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن قوات الاحتلال استهدفت شقة سكنية في حي التفاح شرق مدينة غزة، ما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين نقلوا جميعًا إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، أربعة فلسطينيين من قريتي فقوعة وجلبون شمال شرق جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد إبراهيم سيباني وعاملين من قطاع غزة لم تعرف هويتهما بعد، عقب اقتحام فقوعة ومداهمة منازل .

وفي سياق متصل، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الشاب مالك عامر أبو الرب من قرية جلبون أثناء تواجده في أراضي عام 1948 .

وأصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، خلال اقتحامها مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها نقلت مصابًا برصاص الاحتلال الحي في القدم خلال مواجهات اندلعت في شارع فيصل بمدينة نابلس، عقب اقتحام قوات الاحتلال للمدينة.