ليستر سيتي يعلن تمديد عقد جيمي فاردي

ذات مصر

أعلن نادي ليستر سيتي، تمديد التعاقد مع مهاجمه جيمي فاردي موسما واحدا، ليقود "الثعالب" في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صعوده من جديد هذا الموسم.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني: "وافق جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي على عقد جديد مع نادي كرة القدم سيشهد تمديد مسيرته في ملعب كينج باور حتى نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025".

اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، والذي سجل 20 هدفا في جميع المسابقات في 2024/2023، يحتل المركز الثالث في قائمة أفضل هدافي النادي على الإطلاق برصيد 190 هدفا.

وسبق لفاردي أن فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودرع الاتحاد الإنجليزي ولقبين من الدرجة الثانية خلال فترة وجوده مع ليستر سيتي في إجمالي 464 مباراة منذ التوقيع من فليتوود تاون عام 2012.

وقال فاردي في تصريحات عبر الموقع الإلكتروني لنادي ليستر سيتي: "أنا سعيد بما حققته في الموسم الماضي والعودة إلى بريميرليج، ولكن لا يزال لدي المزيد لأقدمه في المستقبل".

وأضاف: "أعتني بنفسي جيدا، قلت دائما إن العمر مجرد رقم، أشعر أنني على ما يرام، ولهذا السبب أستمر في اللعب حتى تقول قدمي ’انتهت اللعبة’ هذا كل شيء".

وتابع: "نتطلع إلى موسم آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ونرى ما يمكننا القيام به، إنه أفضل دوري في العالم، هذا هو المكان الذي تريد أن تلعب فيه كرة القدم".

كما أعلن النادي أيضا تمديد عقد المدافع الدنماركي يانيك فيسترجارد (31 عاما) حتى 2027.

ويعد فيسترجارد أحد أبرز لاعبي ليستر، حيث قدم مستوى فنيا قويا منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من ساوثهامبتون في 2021.