القبض على شقيق كهربا بعد اتهامه بضرب رضا البحراوي

ذات مصر

ألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

وتحفظت مديرية أمن القاهرة على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي

وكشف رضا البحراوي في المحضر الذي حرره ضد شقيق كهربا، إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه، فوجئ بشقيق كهربا ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضرا بالواقعة.
ولم يذكر البحراوي السبب وراء ذلك في المحضر، لكن هناك بعض المواقع كشفت السبب، وهو أنه في أثناء دخول شقيق اللاعب محمود كهربا لم يحيه المطرب رضا البحراوي خلال دخوله الحفلة، مما أثار حفيظته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال وجودهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج، وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان موجودًا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية، قام على أثرها شقيق كهربا واثنين آخرين بالتشاجر معه.

واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة اثنين آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.

وتم إحالة المحضر إلى النيابة، التي باشرت التحقيق، وأمرت بإلقاء القبض على شقيق لاعب الأهلي المصري.