شيرين تنفي توقيعها مع شركة «ذي بيسمنت» وتكشف عن تفاصيل جديدة

ذات مصر

في رد حاسم على بيان الملحن محمد الشاعر، نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل قاطع توقيعها عقداً مع شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني" المملوكة للموزعين الموسيقيين حسن الشافعي ومحمد الشاعر، وأكدت شيرين أنها لم توقع أي عقود معهم، ورفضت الادعاءات التي وردت في بيان الشركة بشأن احتكارهم لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

بيان شيرين
بيان شيرين

في بيانها، أشارت شيرين إلى تفاصيل قضية الفسخ القضائي للعقد السابق بينها وبين محمد الشاعر بسبب أغنية "وبحلفك"، مؤكدة أنها دفعت غرامة قدرها 8 ملايين جنيه وفسخت العقد، معتبرة أن تصريح الممثل القانوني لـ "روتانا" بالدفاع عن محمد الشاعر يثير الشكوك.

تحديثات القضية

وفيما يتعلق بتحديثات القضية القانونية، أوضحت شيرين أن هناك استئنافاً تم تقديمه ضد الحكم الصادر بغرامة 5000 جنيه، وأنها تنتظر القرار النهائي بشأنها.

كما أشارت إلى عدم وجود شفافية من قبل "ذي بيسمنت" في تقارير الأرباح الخاصة بأغانيها ومشاهداتها على اليوتيوب، معلقة على عدم صدور أعمال جديدة لها خلال الفترة السابقة.

في نهاية بيانها، أكدت شيرين استعدادها للكشف عن الحقائق والوثائق القانونية التي تدعم موقفها، مؤكدة أن القضاء سيكون الحكم النهائي بشأن هذه القضية، وأنها تثق في قدرة القانون على تحقيق العدالة.