محافظ الغربية يختص نواب "مستقبل وطن" في لقائه الأول.. ونائب: تحيز مرفوض

ذات مصر

قال النائب أحمد بلال البرلسي، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع إن قرار محافظ الغربية الجديد اللواء أشرف الجندي بأن يكون لقائه الأول بالنواب مقتصرًا على نواب حزب "مستقبل وطن"، هو أمر مرفوض ويعبر عن توجه المحافظ الجديد الذي يميز بين النواب على أساس سياسي وحزبي.

وأضاف البرلسي: كان المفترض والمتوقع أن يكون اللقاء الأول بالنواب مفتوح للجميع ويُدعى له الجميع، باعتبارها رسالة سياسية هامة، إلا أن اختصاص نواب حزب دون غيرهم باللقاء كان رسالة سلبية تمامًا وتشير إلى توجه المحافظ الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الغربية صور لأول اجتماع يعقده محافظ الغربية الجديد “اللواء أشرف الجندي” مع النواب، والذي اختص به نواب حزب مستقبل وطن دون غيرهم.

وفي حركة المحافظين الأخيرة، تم اسناد إدارة العديد من المحافظات إلى العديد من اللواءت شرطية كانت أو من الجيش، فضلًا عن الموجود منهم قبل ذلك في محافظات أخرى قبيل حركة المحافظين الأخيرة.

وجاءت تلك الحركة تزامنًا مع التعديل الوزاري، الذي شمل عدة وزارات، في الوقت الذي تم الإبقاء فيه على آخرين، تزامنًا مع استمرار تواجد رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي في قيادة المجلس.