رسالة غامضة من جد أولاد أيتن عامر وتفاصيل انفصالها

أيتن عامر
أيتن عامر

نشر الرسام والمخرج الصحفي، أحمد عز العرب، جد أولاد الفنانة أيتن عامر، رسالة جديدة لها، مؤكدا فيها أنه يكن لها كل الحب والاحترام والتقدير.

 

جد أولاد أيتن عامر يوجه رسالة لها

 

وقال أحمد عز العرب، في رسالته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:  «أيتن عامر أم أحفادى فى مكانة ابنتى لها كل التقدير والمحبة فى كل الأحوال فى زواجها وفى انفصالها عن ابني».

 

 

وأضاف عز العرب خلال رسالته: «لا أقبل أى اساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أى طرف».

 

انفصال أيتن عامر عن زوجها بعد 7 سنوات

وانفصلت أيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، العام الماضي بعد زواج دام 7 سنوات لخلافات عائلية.

وجاء خبر انفصال أيتن وعز العرب في هدوء تام، وذلك من دون أن يكشف الثنائي عن أسباب الانفصال.

 

 

بدورها، علقت الفنانة وفاء عامر، على انفصال آين عامر عن زوجها محمد عز العرب، قائلة: «محمد حبيبي و كنت رافضه الانفصال، ولكن كل شيء نصيب، وربنا يسعده، وهو شخص كويس».

وأضافت خلال حوار تلفزيوني: «أيتن ومحمد مش عاوزين حد يدخل بينهم».

 

علاقة آيتن عامر ومحمد عز العرب

ونشأت علاقة صداقة وود بين الفنانة أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، منذ فيلم «زنقة ستات» من بطولة النجم حسن الرداد عام 2015، لتتحول إلى علاقة حب وزواج، وتسفر الزيجة عن إنجابهما لـ«آيتن ويوسف».

 

أعمال أيتن عامر الجديدة

وسبق وأعلنت الفنانة أيتن عامر، عن ارتباطها بالعديد من الأعمال التي تنوعت بين الأفلام والمسلسلات مع تجهيز عدد من الأغاني الجديدة  لطرحها خلال الفترة القادمة.

انتهت الفنانة أيتن عامر، مؤخرا، من تصوير فيلمها الجديد «لف وارجع تاني»، قبل أيام، تمهيدًا لدخوله مرحلة المونتاج لطرحه في السينمات، خلال الفترة المقبلة، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وأكدت أيتن أنها في تلك الفترة تعقد بعض جلسات العمل مع الموزع الخضري، وعديد من صناع الأغنية، لتستقر نهائياً على اختيار الأغاني المقرر طرحها.

كما تستعد الفنانة آيتن عامر لتصوير مشاهدها في مسلسل «المحارب» المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2023 حيث تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

وتجسد آيتن عامر في المسلسل دور صديقة بطل العمل، التي تحاول الوقوف بجانبه في كل الأزمات التي يتعرض لها.

والمسلسل بطولة حسن الرادد، وفاء عامر، وآيتن عامر، وشيري عادل، وكريم عفيفي، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، وجاري التعاقد مع باقي النجوم خلال الفترة الحالية، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.