وزير التموين يستقبل وفدًا من الاتحاد العام للغرف التجارية لضبط السلع والأسواق

ذات مصر

استقبل الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، وفدًا من الاتحاد العام للغرف التجارية بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. ترأس الوفد السيد أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد، بالإضافة إلى المهندس هاني محمود، النائب الأول لرئيس الاتحاد، وعمرو أبو العيون، النائب الثاني لرئيس الاتحاد، والمهندس محمد المصري، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد، والمهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، بالإضافة إلى أيمن العشري، رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة. حضر اللقاء كذلك المهندس إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور أحمد كمال، معاون الوزير لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة.

وقدم الوفد التهاني للوزير على توليه حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية في عدد من الملفات، منها ضبط الأسواق والأسعار خلال الفترة القادمة.

وناقش زيادة المعروض من السلع الغذائية في الأسواق بهدف تحقيق التوازن المطلوب بين العرض والطلب، وذلك لاستقرار الأسعار في السوق المحلي. 

كما تطرق الفد إلى سبل التعاون في مجال حماية المستهلك وصون حقوقه، بالتعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز حماية المستهلك.

واتفق الطرفان على عقد مجموعة من الاجتماعات الأخرى مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية، لتعزيز التعاون المشترك وضبط الأسواق والأسعار بشكل فعال.