يسرا تنفي شائعة رفض صالح سليم زواجها من نجله وتوضح سبب عدم إعلان الزواج في البداية

ذات مصر

ردت النجمة يسرا على الشائعة التي تقول إن رئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم كان يرفض زواجها من نجله، المخرج خالد سليم، خلال لقائها في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمين عمرو سعد وأحمد سعد على قناة MBC.

وقالت يسرا: "لم نعلن عن زواجنا في البداية لأن صالح سليم كان مريضًا، وصالح سليم كان بمثابة عائلتي، وكان صديقًا مقربًا لخالي وأمي وخالاتي. لم يكن صحيحًا أنه رفض زواجنا."

وأضافت: "صالح قال لخالد إن هذه المرأة نجمة، ويجب أن تكون مستعدًا لتحمل نجوميتها، وإذا كنت غير قادر على تحمل ذلك، فلا تتزوجها. وبعدما خفّ من مرضه، طلب منا أن نعلن زواجنا، لكن خالد طلب تأجيل الإعلان لحين استقرار الحالة الصحية لصالح."

كما تحدثت يسرا عن أسباب عدم نجاح زواجها الأول، قائلة: "تزوجت مرتين، وفي الزواج الأول لم يكن موفقًا لأننا لم نكن نعرف بعضنا جيدًا، وتوفي الله يرحمه، ولم يكن الزواج ناجحًا."

وفيما يتعلق بزواجها الثاني من خالد سليم، أكدت يسرا: "الحمد لله، علاقتي بخالد رائعة، نحب بعضنا جدًا، ونعرف بعضنا منذ 7 سنوات. نحن أكثر من مجرد زوجين، نحن أصدقاء مقربون، ولا أعتقد أن هناك شيئًا لا نعرفه عن بعضنا."

يذكر أن يسرا قد عادت مؤخرًا إلى المسرح من خلال مسرحية "ملك والشاطر" التي عُرضت في الرياض بالمملكة العربية السعودية. المسرحية، التي تشارك في بطولتها مع أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، ومصطفى غريب، هي من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد المحمدي. تدور أحداثها في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن في محاولة لإنقاذ الملكة ملك من السحر الذي يجعلها نائمة طوال العام.