السعودية.. القبض على مجموعة من المروجين للمخدرات في مناطق مختلفة بالمملكة

ذات مصر

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن سلسلة من العمليات الأمنية التي أسفرت عن القبض على عدد من المشتبه بهم في قضايا ترويج المخدرات في مناطق مختلفة بالمملكة.

في منطقة الجوف، ألقت الجهات الأمنية القبض على مواطن كان يقوم بترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين. وقد تم إيقافه وتطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حيث أُحيل إلى النيابة العامة لمتابعة القضية.

وفي منطقة الباحة، تمكنت فرق مكافحة المخدرات من القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وذلك بتهمة ترويج مادة الحشيش المخدر. وقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما ألقت مكافحة المخدرات في منطقة نجران القبض على مواطنين آخرين بتهمة ترويج أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي. وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة بعد اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة.

وتحث الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين على الإبلاغ عن أي نشاطات تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. يمكن تقديم البلاغات من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، أو عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، والبريد الإلكتروني [email protected]. تضمن الجهات الأمنية سرية تامة لجميع البلاغات.