الطلاق بات قريبًا.. صحيفة: ميسي يستعد لمغادرة باريس

ذات مصر

كشف تقرير صحفي، أن مستقبل  مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي يبدو أكثر غموضا، رغم عدم انتهاء مفاوضات تجديد عقد اللاعب الفائز بكأس العالم مع النادي الباريسي.

الطلاق قريب بين ميسي وباريس

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء تقريرا بعنوان "ميسي- سان جيرمان: الطلاق بات قريبا"، مشيرةً إلى أن "فرص الوصول لاتفاق تتراجع من الجانبين".

وينتهي عقد ميسي صاحب الـ(35 عاما) مع بطل الدوري الفرنسي حتى نهاية الموسم، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، حال موافقة الطرفين.

وانضم ميسي إلى سان جيرمان في 2021 قادما من برشلونة، الذي لم يكن في وسعه دفع راتبه، ولذلك أثر الرحيل نحو باريس، إلا أن مسؤول برشلونة قالوا إنهم يتفاوضون مع معسكر ميسي بشأن عودة محتملة، كما قيل أن نادي إنتر ميامي الأمريكي مهتم بضم النجم الأرجنتيني.

وذكرت "ليكيب" أن والد ميسي ووكيله، خورخي ميسي، توصل لاتفاق غير رسمي مع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان في نوفمبر ولكن دون أي تعديل، مضيفة: "بعدها بـ5 أشهر أصبح بطل العالم وفريق العاصمة قريبان من نهاية المغامرة".

وأشار التقرير إلى أن سان جيرمان يعتزم تخفيض راتب ميسي بنسبة 25%، كما أن رد الفعل السلبي من جماهير سان جيرمان تجاه ميسي عقب الخسارة أمام ليون قد يؤثر على قراره.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية ربطت في وقت سابق ميسي بالانتقال لصفوف فريق الهلال السعودي، حيث أشارت إلى أن اللاعب قد يتقاضى 300 مليون يورو حال انتقاله.