مواطن يستأذن الحكومة للترشح للانتخابات الرئاسية: مفيش وقت للخطب الرنانة

ذات مصر

في سابقة هي الأولى أعلن مواطن مصري يدعي الدكتور ماهر عبد السميع عزمه الترشح لرئاسة لانتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية المقررة فى 2024 «إذا سمحت له الحكومة المصرية بذلك».

وكتب ماهر عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي  «فيس بوك»: «أعلن عزمي على الترشح لمنصب رئيس مصر عام 2024 إذا سمحت لي الحكومة المصرية بالمشاركه. وأذا لم تسمح لى بالمشاركة سأدعم أى مرشح آخر يتعهد بتنفيذ نظام الـECSS المذكور في جدول أعمالي الرئاسي المرفق». 

وارتبط جدول أعماله المدرج  بتقديم  حلولًا للقضايا الرئيسية مثل ندرة المياه، والإنتاجية الزراعية، وإدارة الطاقة، وتغير المناخ، والحد من الفقر، والنمو السكاني، والتدهور البيئي، وتعزيز العدالة الاجتماعية ، وتعزيز التعاون الدولي، والرعاية الصحية، والنمو الاقتصادي.

 

 

لا وقت للكلام

وأضاف: «أعتقد أنه ليس لدينا مزيد من الوقت لنضيعه فى الكلام والخطب الرنانة أو الكاريزما التي لا قيمة لها»، متابعًا «إنني سأقوم بنشر جدول الأعمال التفصيلي الكامل ربما بعد شهور قليلة من الآن، أدعوكم لقراءة أجندتي المختصره من خلال زياره الرابط بأسفل والانضمام إليّ في بناء مستقبل أفضل لمصر والعالم.

وتحل الانتخابات الرئاسية علي مصر بعد حوالي عام من الآن، في ظل حالة من الضبابية الساسية التي تلقي بظلالها على المشهد السياسي، الذي لم يتضح بالكامل بعد.