سقوط أتوبيس حضانة داخل ترعة بالشرقية.. والأمن يتحفظ على السائق

الحادث
الحادث

أنقذت العناية الإلهية 9 أطفال من الموت المحقق عقب سقوط أتوبيس تابع لحماية في مياه ترعة بمنيا القمح مما تسبب في صاحبتهم.

وأصيب 9 أطفال بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، منذ قليل؛ إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس حضانة في مياه ترعة ما بين قريتي شلشلمون وكفر عمر مصطفى بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

بلاغ بوقوع حادث

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارًا بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب أتوبيس أطفال حضانة في مصرف مياه ما بين قريتي “شلشلمون وكفر عمر مصطفى” بدائرة مركز شرطة منيا القمح نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد السائق، ووقوع مصابين.

وبانتقال ضباط المركز الي مكان الواقعة تبين إصابة 9 أطفال بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد وحالتهم مستقرة فيما تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف وجرى نقل جميع الأطفال المصابين إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة.

التحفظ على سائق الأتوبيس 

وتحفظت أجهزة الأمن على سائق الأتوبيس لسؤاله للوقوف على ملابسات الواقعة ورجحت التحريات الأولية سبب الحادث لاختلال عجلة القيادة بيد السائق  

وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فنى من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحيه السيارة للسير على الطريق من عدمه وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيها من عدمه.

وانتشلت أجهزة الوحدة المحلية لمركز منيا القمح بانتشال الأتوبيس باستخدام المعدات المتخصصة.