على غرار «طفلة الدقهلية».. أب يغتصب رضيعة سنها 6 أشهر في المغرب

رضيعة
رضيعة

شهدت مدينة مراكش في المغرب، جريمة بشعة، إذ أقدم أب لثلاثة أطفال على اغتصاب رضيعة تبلغ من العمر 6 أشهر يوم الجمعة الماضي.

وكشفت التحقيقات الأولية أن أم الضحية تركت رضيعتها لدى زوجة الجاني متوجهة إلى عملها؛ لأنهم يقتسمون المسكن، حسب وسائل إعلام محلية.

وفوجئت الأم عند عودتها بحالة إعياء ونزيف أصاب ابنتها، فتقدمت ببلاغ إلى الشرطة اتهمت فيه الجاني بالاعتداء جنسيًا على ابنتها الرضيعة.

وتمكنت السلطات الأمنية من ضبط المتهم وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرض الطفلة لاعتداء جنسي من المتهم.

وأدانت منظمات حقوقية الجريمة الهمجية التي ارتكبها المتهم، مطالبين بتغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفال، واعتبار البيدوفيليا (اشتهاء الأطفال) وكل أشكال العنف الجنسي ضد الأطفال جرائم تتطلب أقصى درجات من العقاب.

اغتصاب طفلة البامبرز بالدقهلية

تعيد هذه الواقعة الأذهان إلى حادث مشابه في مصر عام 2017 عرف إعلاميا بـ"طفلة البامبرز"، عاقبت فيه محكمة جنايات المنصورة، المتهم إبراهيم محمود بتهمة اغتصاب الطفلة "جنا" داخل عشة في مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بالإعدام شنقا.

تفاصيل الواقعة التي لم تستغرق 60 ثانية، بدأت في نهاية مارس 2017، باختطاف المتهم الطفلة من أمام منزلها ودخل بها عشة وحاول اغتصابها وهتك عرضها، ما حدث كشف عنه المتهم أثناء مثوله أمام جهات التحقيق بعدما ألقي القبض عليه في وقت معاصر للجريمة.