كشف غموض جثة الباجور.. استقبل رجل وزوجته لممارسة الجنس فقتلوه لسرقته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الباجور بمحافظة المنوفية جريمة بشعة عندما أقدم عاطل وزوجته العرفى على قتل عامل بعد تقييده بالحبال بعدما قدم زوجته له لممارسة الرذيلة معها.

ودلت تحريات رجال مباحث المنوفية في واقعة العثور على جثة عامل متعفنة ومقيد القدمين وبه طعنات بجسده أن القتيل تعرف على عاطل من القليوبية على “الإنترنت” وأتفق معه أن يحضر له زوجته العرفي لمسكنه في المنوفية لممارسة الرذيلة معها داخل مسكنه بمنطقة الباجور وبالفعل توجه المتهم وزوجته للمجني عليه ومارس معها الرذيلة في حضور زوجها.

وأضافت التحريات أنه في اليوم الثاني، وأثناء قيام المجني عليه بممارسة الرذيلة مع المتهمة قامت بمساعدة زوجها بطعنة بسكين ثم خنقوه وقيدوه وسرقوا مبلغ مالي ولاذوا بالفرار حتى جرى ضبطهم.

وتابعت التحريات أن الأهالى اشتموا رائحة كريهة تنبعث من منزل القتيل فأخبروا أسرته التى حضرت واكتشفت وجود الجثة وأبلغوا الشرطة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنوفية بلاغ من شاب مفاده العثور على جثة والده داخل شقته بمدينة الباجور، بعد ظهور رائحة كريهة من داخل مسكنه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثرت على جثة عامل عارى ومقيد ومصاب بطعنات وعليه آثار خنق وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة والحساب الشخصي للمتوفي على “فيس بوك”  عٌثر على رسائل بينه وبين شاب يتفقان فيه على ممارسة الرذيلة مع زوجته مقابل مبالغ مالية وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وزوجته وتبين قيامهما بقتله وسرقة 500 جنيه وملابس وهاتف محمول، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.